2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo نائب سابق مصاب بكورونا logo حالتا وفاة بكورونا في مستشفى الحريري logo تقي الدين: الإساءة للنبي محمد أمر مرفوض وغير مقبول logo التحالف العربي: إحباط ثالث هجوم بواسطة طائرة مسيرة شنته جماعة أنصار الله على السعودية logo مستشفى بيروت الحكومي: عدد المصابين بالكورونا في المستشفى للمتابعة هو 87 logo أوروبا تصبح ثاني منطقة في العالم تتجاوز 250 ألف وفاة بكورونا logo مستشفى الحريري: 29 حالة حرجة وحالتا وفاة logo كرامي: لا شكّ ان الرئيس الفرنسي في أزمة وللتخلّص من هذه الازمة قرّر التوجّه إلى اليمين المتطرف
كرم: المبادرات الانقاذية لها شروطها وخطواتها ولن تكون حسب مطالبكم
2020-09-30 08:33:20

توجه أمين سر تكتل الجمهورية القوية النائب السابق فادي كرم، الى الأمين العام لـحزب الله السيد حسن نصرالله، قائلا: مبادرات اصدقاء لبنان الانقاذية لها شروطها وخطواتها ولن تكون حسب مطالبكم وارشاداتكم يا سيد حسن. وذكر كرم في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي أن المبادرات أتت بالاساس لانقاذ اللبنانيين من الكوارث التي سببتها سياساتكم ومحاوركم وفساد سلطاتكم. تريدونها إنقاذية لكم، ولذلك أخذتم الشعب اللبناني رهينة، لكن هي لانقاذه منكم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top