2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo ملك الأردن حذر من خطورة التصعيد الأخير: قد يدفع بالمنطقة إلى انعدام الأمن logo أسبوعٌ ديبلوماسيّ وسياسيّ حافل في السرايا.. وميقاتي مطمئن إلى الدعم الفرنسي للبنان logo إيجابيات تحيط باجتماعات الاليزيه.. وماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى الجنوب logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo ملف النزوح بين ميقاتي والاتحاد الاوروبي اليوم وسفراء الخماسية في عين التينة هذا الاسبوع logo التمديد للمجالس البلدية الخميس المقبل.. الطريق سالكة!.. عبدالكافي الصمد logo تهديدات للإستهلاك.. ماذا عن حرب إسرائيلية خاطفة على لبنان؟!.. غسان ريفي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين
“رويترز”: نصف الأميركيين لا يستبعدون تهرب ترامب من دفع الضرائب
2020-09-30 08:55:25

أفادت وكالة “رويترز”، بأن نصف الأمريكيين لا يستبعدون أن يكون الرئيس دونالد ترامب قد تهرب من دفع ما عليه من ضرائب الدخل، فيما أعرب 26٪ منهم عن ثقتهم التامة بتهربه الضريبي.

وأضافت الوكالة أن ثلاثة من بين 10 جمهوريين تنتابهم مشاعر القلق من أن الرئيس ترامب اتخذ قرارات في مكتبه بناء واعتمادا على مصلحته الشخصية لكسب المال والتربح.


وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” قد نشرت مؤخرا في مقالا لها، أن “ديون ترامب بلغت مئات الملايين من الدولارات وسط خسائر مزمنة لأعماله يستخدمها لتجنب دفع الضرائب”، وأنها “حصلت على بيانات الإقرارات الضريبية التي تغطي أكثر من 20 عاما لترامب والشركات داخل مؤسسته التجارية”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top