2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "اللعب".. تحت السقف الأميركي! logo 5 جرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية! logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران!
بترا خوري: نتمنى على المواطنين في المناطق التي ستغلق التجاوب معنا
2020-09-30 09:03:13

لفتت مستشارة رئيس حكومة تصريف الأعمال بترا خوري في حديث إذاعي إلى انه بظل الوضع الإقتصادي الصعب لم يعد من الممكن إغلاق البلد ككل لذلك لجأنا الى البؤر التي ينتشر فيها فيروس كورونا للحد منه، موضحة انه عندما يصدر تصنيف البلدات ومعرفة ما هي البلدات الحمراء التي يرتع فييها عدد الاصابات نتوقع أن ترتفع الأرقام كثيراً لأننا سنقوم بفحص عدد كبير من المخالطين وهدفنا الفحص قبل تدهور الحالة الصحية حفاظاً على النظام الصحي. وتمنت على المواطنين التجاوب مع الاجراءات ، قائلة: نحن بحاجة إلى تجاوب الناس معنا في المناطق التي ستغلق والتزامهم الحجر المنزلي، لأن هذا التجاوب مع الخطة اساسي لنجاحها. من جهة أخرى، أشارت خوري إلى ان أي لقاح سوف يطرح اليوم سيكون مناسباً للفيروس الموجود ولكن من المتوقع أن يطور هذا الفيروس نفسه لهذا نحن بحاجة الى تطوير اللقاح كل سنة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top