2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الاقتصاد الأميركي ينمو بوتيرة قياسية تتجاوز 33 في المائة خلال الربع الثالث logo علماء الفلك يكشفون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها logo قاضية أمريكية تؤجل تسليم شخصين إلى اليابان في قضية هروب كارلوس غصن logo الجيش: توقيف شخص بتهمة إثارة النعرات الطائفية logo الأنباء: حزب الله ربط مسار تشكيل الحكومة بمفاوضات الترسيم مع اسرائيل logo نديم الجميل: الجرائم الوحشية التي شهدتها فرنسا حتما لا تمثّل الاسلام logo أوبراين: ندعو الجهات الخارجية لعدم التدخل بالنزاع القائم في قره باغ logo الخارجية البريطانية: إستدعاء السفير الإيراني بسبب تجديد محاكمة مواطنة
مادورو: تراجع عائدات النفط بنسبة 99% بين 2014 و 2019 في فنزويلا
2020-09-30 09:32:43





أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أن فنزويلا سجلت تراجعا قويالعائدات النفط بين عامي 2014 و 2019 بلغ 99 في المئة، مبينا أنه بين الأعوام 2014 و 2019 شهدت فنزويلا الهبوط الاقوى لعائدات التصدير في تاريخها، قد تكون هذه المرة الأولى التي أشير فيها الى هذه الأرقام بشكل علني: خلال ست سنوات خسرنا 99% من عائداتنا من العملات الصعبة.

ولفت في خطاب متلفز الى أنه منذ العام 2015 بلغت وتيرة تراجع عائدات النفط في فنزويلا 30 مليار دولار سنويا، موضحا أن هذا الرقم لا يمكن تصوره حتى لا يمكن تصور حجم الضغط الذي تعرض له اقتصادنا.

وأضاف: بدلا من كل مئة دولار كنا نحصل عليها عام 2014 من مبيعات النفط، نحصل اليوم على أقل من دولار. والنتيجة فان عائدات النفط تراجعت من اكثر من 56 مليار دولار عام 2013 الى اقل من 400 مليون دولار السنة الماضية، مشددا على أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو الحرب المعلنة على أسعار النفط بهدف مهاجمة أكبر المنتجين في العالم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top