2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo علماء الفلك يكشفون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها logo قاضية أمريكية تؤجل تسليم شخصين إلى اليابان في قضية هروب كارلوس غصن logo الجيش: توقيف شخص بتهمة إثارة النعرات الطائفية logo الأنباء: حزب الله ربط مسار تشكيل الحكومة بمفاوضات الترسيم مع اسرائيل logo نديم الجميل: الجرائم الوحشية التي شهدتها فرنسا حتما لا تمثّل الاسلام logo أوبراين: ندعو الجهات الخارجية لعدم التدخل بالنزاع القائم في قره باغ logo الخارجية البريطانية: إستدعاء السفير الإيراني بسبب تجديد محاكمة مواطنة logo الأنباء: الجولة الرابعة لمفاوضات الترسيم هي في الـ11 من تشرين الثاني
جبران: المواطنون لديهم مهلة حتى آخر العام الحالي لتركيب عيارات المياه
2020-09-30 09:32:51

أكد مدير عام مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران انه لا يقبل باعطاء مهل للناس لتركيب عيارات المياه في منازلهم، موضحا ان ما يحصل في كل المناطق انه نحاول برمجة العيارات في المؤسسة كي نعرف كمية المياه التي نحتاجها لذلك طلبنا من الناس في بريح الشوف وغيرها تركيب العيارات ولم نمهلهم حتى أواخر شهر أيلول، فكل شخص لديه مهلة حتى آخر العام الحالي لتركيب العيارات. وشدد في حديث لبرنامج نقطة على السطر مع الزميلة نوال ليشع عبود عبر اذاعة صوت لبنان على انه لسنا سيف سلطان على أحد ومتساهلون مع الاهالي لأننا نعرف الاوضاع المعيشية الصعبة والبعض لا يملك القدرة لتركيب هذه العيارات لذلك مددنا المهل. وأعلن جبران انه سيتم تغيير الشبكة الكاملة للمياه ابتداء من العام 2022، لافتا إلى ان لجأنا إلى التقنين في المياه وهذه السنة من أصعب السنوات التي مرت علينا في المؤسسة. وقال: أمنا المازوت ولبينا حاجات المواطنين كي نستمر ونأمل ان تستقر ازمة الدولار لأنها تؤثر على مؤسسة المياه، كاشفا ان تلكؤا حصل من قبل بعض المتعهدين بسبب تغيّر سعر صرف الدولار ووضعنا البعض على black list.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top