2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo شقير:حكومة دياب لم تجر شيئا سوى إفلاس البلد وأستغرب انتقاد تأليف حكومة logo ترامب عن هجوم نيس:لإنهاء الهجمات الإرهابية من قبل الإسلام المتطرف فورا logo الطقس غدا غائم جزئياً بسحب مرتفعة وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة logo التحكم المروري: اعادة فتح طريق مرياطة الضنية logo الرئاسة الجزائرية: الوضع الصحي لتبون مطمئن ولا يدعو للقلق logo طائرات استطلاعية وحربية اسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية 9 مرات أمس واليوم logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo كيف علّق ترامب على هجوم نيس؟
رئيس ارمينيا: اذربيجان هي من بدأت بالعدوان علينا وتركيا تدعمها عسكريا
2020-09-30 10:02:51





أكد رئيس أرمينيا، أرمين سركيسيان، أن تركيا تدعم أذربيجان عسكريا بمقاتلات إف 16، مشيرا إلى أن تدخل تركيا في شؤوننا ليس جديدا.

وأوضح في حديث لـالعربية، ان أذربيجان هي من بدأت بالعدوان علينا، معتبرا أنه كان أفضل لتركيا تقديم النصح بدلا من الدعم العسكري لأذربيجان.

هذا وتجددت الاشتباكات العسكرية بين أرمينيا وأذربيجان، في 27 أيلول، وأقر الرئيس الأذربيجاني، إلهام علييف، فرض حالة الحرب في عدد من مدن ومناطق الجمهورية وحظر التجول، كما أعلن عن تعبئة جزئية، بينما أعلن مجلس الوزراء الأرميني حالة الحرب والتعبئة العامة في البلاد بسبب الأحداث في قره باغ.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top