2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المكاري أطلق اسم نصري شمس الدين على استوديو في “إذاعة لبنان” logo ما جديد حريق بشاره الخوري؟ logo بعد اجتماعهما في بكين... "فتح" و"حماس" تؤكدان ضرورة إنهاء الانقسام logo مشهدٌ "صادم"... السيول تجتاح مستشفى سيدة لبنان! (فيديو) logo بالفيديو والصور : أمطار نيسان تُغرق طرقات لبنان logo التعادل يحرم باريس سان جرمان من التتويج المبكر باللقب logo غياب بنزيمة يطرح التساؤلات في دوري روشن logo تعادل العهد والصفاء ثبت صدارة للنجمة
رئيس ارمينيا: اذربيجان هي من بدأت بالعدوان علينا وتركيا تدعمها عسكريا
2020-09-30 10:02:51





أكد رئيس أرمينيا، أرمين سركيسيان، أن تركيا تدعم أذربيجان عسكريا بمقاتلات إف 16، مشيرا إلى أن تدخل تركيا في شؤوننا ليس جديدا.

وأوضح في حديث لـالعربية، ان أذربيجان هي من بدأت بالعدوان علينا، معتبرا أنه كان أفضل لتركيا تقديم النصح بدلا من الدعم العسكري لأذربيجان.

هذا وتجددت الاشتباكات العسكرية بين أرمينيا وأذربيجان، في 27 أيلول، وأقر الرئيس الأذربيجاني، إلهام علييف، فرض حالة الحرب في عدد من مدن ومناطق الجمهورية وحظر التجول، كما أعلن عن تعبئة جزئية، بينما أعلن مجلس الوزراء الأرميني حالة الحرب والتعبئة العامة في البلاد بسبب الأحداث في قره باغ.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top