2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo قاضية أمريكية تؤجل تسليم شخصين إلى اليابان في قضية هروب كارلوس غصن logo الجيش: توقيف شخص بتهمة إثارة النعرات الطائفية logo الأنباء: حزب الله ربط مسار تشكيل الحكومة بمفاوضات الترسيم مع اسرائيل logo نديم الجميل: الجرائم الوحشية التي شهدتها فرنسا حتما لا تمثّل الاسلام logo أوبراين: ندعو الجهات الخارجية لعدم التدخل بالنزاع القائم في قره باغ logo الخارجية البريطانية: إستدعاء السفير الإيراني بسبب تجديد محاكمة مواطنة logo الأنباء: الجولة الرابعة لمفاوضات الترسيم هي في الـ11 من تشرين الثاني logo عراجي: ارتفاع اعداد اصابات كورونا بات يهدد القطاع الصحي
فندق لعزل الممرضات والممرضين المصابين بكورونا تحت إشراف النقابة
2020-09-30 10:28:09

اعلنت نقابة الممرضات والممرضين في لبنان، في بيان لها، انه “منذ أن ظهرت أول إصابة بفيروس كورونا في شباط 2020 استدركت النقابة الخطر المحدق بممرضاتها وممرضيها بما أنهم يعملون على خطوط التماس المباشر مع المصابين.


فبادرت لتوقيع مذكرة تعاون مع منظمة(LDS)-Latter-Day Saint Charities التي قامت بتمويل إقامة الممرضات والممرضين المصابين بعدوى كورونا من دون عوارض في أوتيل للعزل”.


واستقبل الفندق الذي خصصته النقابة لهذا الغرض في منطقة الحمرا لغاية اليوم 14 ممرضة وممرض من مختلف مستشفيات لبنان، وذلك ضمن المعايير الصحية المحددة، وتم تأمين كل إحتياجاتهم من وجبات طعام ووسائل إتصال كالإنترنت والتلفزيون وغيرها خلال فترة العزل، التي بلغت قرابة ال 10 أيام لكل معزول”.


وقدمت اللجنة الإجتماعية ومديرة النقابة الدعم النفسي والمعنوي عبر الإتصال بالمعزولين بشكل يومي، للإطمئنان عليهم وتأمين حاجاتهم والإستماع الى أخبارهم وقلقهم ومخاوفهم، وقد لاقت هذه الخطوة تقدير العاملين في المهنة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top