2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo شقير:حكومة دياب لم تجر شيئا سوى إفلاس البلد وأستغرب انتقاد تأليف حكومة logo ترامب عن هجوم نيس:لإنهاء الهجمات الإرهابية من قبل الإسلام المتطرف فورا logo الطقس غدا غائم جزئياً بسحب مرتفعة وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة logo التحكم المروري: اعادة فتح طريق مرياطة الضنية logo الرئاسة الجزائرية: الوضع الصحي لتبون مطمئن ولا يدعو للقلق logo طائرات استطلاعية وحربية اسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية 9 مرات أمس واليوم logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo كيف علّق ترامب على هجوم نيس؟
الطقس يتحول الى ماطر.. اليكم التفاصيل
2020-09-30 10:28:14

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض اضافي وملحوظ في درجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية ورياح ناشطة، كما تتساقط أمطار متفرقة في الفترة الصباحية ويستمر تكون الضباب على المرتفعات. وجاء في النشرة الاتي:



– الحالة العامة: طقس خريفي متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الابيض المتوسط.


– المعدل الوسطي المعتاد لدرجات الحرارة لشهر أيلول على الساحل من 24 الى 32 درجة مئوية في الظل.



– الطقس المتوقع في لبنان:


الأربعاء: قليل الغيوم، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل وارتفاعها بشكل بسيط على الساحل ورياح ناشطة، يتحول الطقس تدريجيا بدءا من الظهر الى غائم جزئيا في المناطق الشمالية مع احتمال تساقط أمطار كما يتشكل الضباب على المرتفعات.


الخميس: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض اضافي وملحوظ في درجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية ورياح ناشطة، كما تتساقط أمطار متفرقة في الفترة الصباحية ويستمر تكون الضباب على المرتفعات.


الجمعة: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية واستقرارها على الساحل، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.


السبت: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة في المناطق الداخلية و دون تعديل في المناطق الساحلية والجبلية، مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات.



– الحرارة على الساحل من 19 الى 32 درجة، فوق الجبال من 18 الى 28 درجة، في الداخل من 16 الى 35 درجة.


– الرياح السطحية: جنوبية – غربية ناشطة أحيانا سرعتها بين 12 و 40 كلم/س.


– الانقشاع: جيد على الساحل، يسوء على المرتفعات بسبب الضباب.


– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 50 و70 %.


– حال البحر: متوسط ارتفاع الموج الى مائج احيانا، حرارة سطح الماء: 29 درجة.


-الضغط الجوي: 758 ملم زئبق.


– ساعة شروق الشمس:06,31 ساعة غروب الشمس: 18,25




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top