2020- 10 - 25   |   بحث في الموقع  
logo المنتديات بدأت بالتلاشي بعد طلاقها من الشيخ بهاء الحريري الذي كان الداعم المادي الاساسي لها logo الجريدة: بات محسوما أن القوى السياسية ستسمي وزراءها وأن مبدأ المداورة سقط logo الرئاسة الفلسطينية: تصريحات عباس زكي بشأن السعودية لا تمثلنا logo نتانياهو: إسرائيل كانت معزولة تماما اما إسرائيل اليوم على تواصل مع العالم باسره logo الخارجية الإسرائيلية: اتفاق التطبيع بين إسرائيل والسودان هو قرار شجاع وتاريخي logo محمد نصرالله: تكليف الحريري خطوة بالاتجاه الصحيح للخروج من الواقع المأساوي logo وزير العدل السوداني: الوثيقة الدستورية لا تمنع التطبيع مع إسرائيل logo وحدة كوارث قضاء صور: 55 إصابة جديدة بفيروس كورونا بينها حالة وافدة
شخصيات لبنانية عزت برحيل امير الكويت صباح احمد الصباح
2020-09-30 10:32:58

وجه رئيس الحكومة السابق سليم الحص برقية تعزيه بفقيد الامة العربية والاسلامية الأخ والصديق أمير دولة الكويت المغفور له الشيخ صباح الأحد الجابر الصباح، جاء فيها: صاحب السمو ولي عهد دولة الكويت الشقيق الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظكم الله، ببالغ الحزن والأسى ، تبلغنا نبأ رحيل الأخ ألكبير صاحب السمو أمير دولة الكويت المغفور له الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برحيله تفتقد الأمة العربية والإسلامية كما لبنان والإنسانية جمعاء هامة عربية صادقه معتدلة و صوتاً صارخاً بالحق ويداً بيضاء ما عملت يوماً الا لجمع ومصالحة الأمة العربية ولرأب صدع أصاب جسدها. اضاف إنني أتقدم من سموكم ومن أسرة آل الصباح ومن الشعب الكويتي الشقيق بأحر التعازي وعظيم الاجر سائلاً الله العزيز القدير أن يلهمنا وإياكم في هذا المصاب الجلل الصبر والسلوان ، وأن يسكن الراحل الأخ ألكبير فسيح جنانه. البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون حفطكم الله وحفظ دولة والكويت. بدوره، اشار عضو اللقاء الديمقراطي النائب فيصل الصايغ الى انه فقدت الإنسانية اليوم أميرها فارس الوحدة العربية، ورسول السلام والحريص الدائم على التضامن بين الإخوة العرب. وفي لبنان نفتقده أخا أكبر وصاحب أيادي الخير التي لم تمل بلسمة جراحنا، ولا فقدت الأمل بنهضة لبنان وعودته إلى سابق عهده وموقعه الطبيعي محتضنا من أشقائه العرب. ولن ننسى نحن أبناء الجبل خصوصا، محبته الدافقة لبقعة عزيزة من الوطن. لفقيد الأمة العربية الرحمة وللشعب الكويتي الشقيق كل العزاء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top