2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مساعدات "ملياريّة" لإسرائيل... إليكم ما أقرّه "الشيوخ الأميركي"! logo عقوباتٌ جديدةٌ على أفراد وكيانات مرتبطة بـ"الحرس الثوري" logo الجيش الإيرائيلي يزعم تدمير منصة صواريخ وبنى تحتية للحزب logo الدكتور عبدالله مطير الشريكة أمين سر اللجنة العليا لتعزيز الوسطية – الكويت في زيارة خاصة لدار العلم والعلماء logo بعد إقراره المساعدات... رسالة من إسرائيل إلى "الشيوخ الأميركي" logo مسؤولون من كوريا الشمالية يصلون إلى إيران! logo بطلب من الأرجنتين... "الإنتربول" يُلاحق وزير الداخلية الإيراني! logo لعبة شائعات سياسياً وصيف حار جنوباً
القبض على أحد سارقي السيارات ينشط في محافظتي بيروت وجبل لبنان
2020-09-30 10:33:01

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان أنه في إطار متابعة مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية لمكافحة عمليات سرقة السيارات في جميع الاراضي اللبنانية، نفذت قوة من المكتب كميناً محكماً بتاريخ 28/09/2020، أسفر عن توقيف ع. ز. (مواليد عام 1979، لبناني) وبالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على سرقة /14/ سيارة من نوع: هيونداي، هوندا وتويوتا، ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان وبيعها لاحد المطلوبين وتهريبها الى سوريا. كما تبين انه من أصحاب السوابق ومطلوب للقضاء بموجب /3/ بلاغات بحث وتحر بجرم سرقة سيارات، مشيرة الى أن التحقيق جار بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top