2020- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عدوان حذر من إسقاط عملية التدقيق الجنائي في مصرف لبنان logo الحاج حسن: نرفض موقف فرنسا الرسمي تجاه التطاول على النبي محمد logo عدوان حذر من إسقاط عملية التدقيق الجنائي في مصرف لبنان logo 4 جرحى نتيجة اصطدام مركبة بعمود على اوتوستراد الاسد بإتجاه المدينة الرياضية logo توقيف شخص ابتز فتاة مادياً عبر تهديدها بنشر صور فاضحة لها logo الطقس اليوم قليل الغيوم مع انخفاض درجات الحرارة logo وزارة الصحة:14 إصابة بكورونا على متن الرحلات الوافدة بتاريخ 23/10/2020 logo قسم الاشغال في بلدية حارة حريك يرفع النفايات لليوم السادس على التوالي
نحاس: قانون العفو يجب أن يكون متوازنا ويعطي حجة حقيقية كي تستقيم الأمور
2020-09-30 11:03:28

شدد النائب نقولا نحاس، على أنه يجب أن يكون هناك مسؤولية في التعاطي مع ملف العفو العام، بمعنى أن هناك محكومين وغير موقوفين وتخطى توقيفهم العقوبة، مشيرا الى أن كل ملف بحاجة الى مقاربة مختلفة، فلا نريد أن من يقوم بجرم أن يتأمل بالعفو. ولفت نحاس في تصريح قبيل بدء الجلسة التشريعية في قصر الأونيسكو، الى أن المهم أن يكون القانون موزون ومتوازن ويعطي حجة حقيقية كي تستقيم الأمور. ولكن الى الآن لا يوجد نضوج كاف حوله. من جهة أخرى، أكد أنه على اللبنانيين أن يتفقوا على الخروج من الذي نحن فيه فهو صعب جدا، اذا لم يتفقوا فأي حكومة لا معنى لها، أي حكومة دون سلطة ومداخيل شو بدا تعمل، موضحا أن الفكرة الأساسية بفصل المسارات، معتبرا أن الضغوطات وعدم وضوح الرؤية عند المسؤوليين السياسيين أدت الى تطيير المبادرة الفرنسية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top