2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo سليم خوري: الوطني الحر لا يتدخل بالملف الحكومي وعون يلعب دوراً إيجابياً logo سفيرة لبنان في ايطاليا: للتعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا logo وزير الداخلية التركي أعلن إصابته بفيروس كورونا logo السلطات في النمسا: فرض حظر للتجول ليلاً وإغلاق المطاعم للحد من انتشار الكورونا logo انتشار سريع لكورونا في برقايل.. وخلية الأزمة تدق ناقوس الخطر logo بالصورة: حادث غير مألوف في عكار.. السيارة انقلبت على الدرج logo اصابات جديدة بكورونا في بشري logo المجذوب: ندعو الأهالي والمدارس إلى التقيد بالدليل الصحي لأن كورونا مستمر
رحمة: بالامس تابعنا معركة بين الصدق من على منبر لبناني متواضع والكذب من على منبر عالمي كبير
2020-09-30 11:03:30

اشار النائب السابق اميل رحمة في تصريح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الى انه بالامس تابعنا معركة بين الصدق من على منبر لبناني متواضع والكذب من على منبر عالمي كبير ، وانتهت بانتصار صدق امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله على كذب السيء رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top