2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قتل زوجته وقطّعها بمنشار.. تفاصيل جديدة عن جريمة المية ومية! logo عبدالله: تعاونية موظفي الدولة نموذج يحتذى للقطاع العام الناجح logo العراق:غارات مجهولة تستهدف قاعدة للحشد الشعبي logo المرتضى ممثلاً ميقاتي: الحراك الثقافي الذي تشهده طرابلس لا بدَّ له أن يثمر logo بالفيديو: المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف "ام الرشراش" logo نائب رئيس "التيار": بو صعب هو من قرّر الانفصال! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف جبل عداثر! logo بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل
ماريو عون: اذا طرح قانون العفو العام في الوقت الحاضر لن نكمل في الجلسة
2020-09-30 11:03:35

اشار عضو تكتل لبنان القوي النائب ماريو عون الى اننا لن نسير بقانون العفو كما هو كبند ثاني، ورئيس مجلس النواب نبيه بري تجاوب معنا في هذا الاطار واجل البند، وما يهمنا موضوع بيروت واعمار بيروت والقوانين الاصلاحية، واذا طرح قانون العفو في الوقت الحاضر لن نكمل في الجلسة. وفي تصريح له قبيل الجلسة العامة لمجلس النواب في الاونيسكو، اعتبر عون بان العفو العام بحاجة الى نقاش وطني، وهذه المرة الرابعة التي يتم طرح الموضوع، وحلهم يفهموظ من يضع جدول اعمال الجلسة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top