2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo المجذوب: ندعو الأهالي والمدارس إلى التقيد بالدليل الصحي لأن كورونا مستمر logo الحكومة الفلسطينية: لا علاقة لنا بالمنحة القطرية وحماس هي التي توزعها logo أولمرت: العلاقات مع الإمارات بدأت في عهد إسحاق رابين logo بلدية عيدمون شيخلار: إصابة أحد أبناء البلدة بفيروس كورونا logo حملة لتنظيف واجهة بيروت البحرية غدا logo طرابلسي: كان يجب أن تكون الحواسيب جاهزة منذ تمّوز ويجب توزيعها فوراً على المدارس logo عراجي: كل التوقعات تؤكد وجود موجة تفشي ثانية لفيروس كورونا logo آلان عون: المستندات التي تتحدث عن تحويلي أموالاً للخارج مزورة وإستهداف سياسي
خلية الأزمة في الضنية: 35 إصابة في يوم واحد وتحذير من كارثة صحية
2020-09-30 11:28:22

 أعلنت خلية الأزمة في اتحاد بلديات الضنية في بيان، عن “تسجيل 35 إصابة بفيروس كورونا في المنطقة، بعد اجراء الفريق الطبي التابع لوزارة الصحة فحوصات مخبرية على مخالطين لمصابين بالفيروس”.



وقد توزعت الإصابات على بلدات بخعون 10، السفيرة 7، قرصيتا 5، مراح السراج 4، اصابتان في كل من بقرصونا، عاصون، ونمرين، وإصابة واحدة في كل من القطين، إيزال وكفربنين.



واشارت الخلية الى ان هذه الحصيلة من الإصابات بالفيروس “تعد الأعلى التي تسجل في الضنية خلال يوم واحد، منذ تسجيل أول إصابة بالمنطقة في 23 آذار الماضي”.



وحذرت طبيبة القضاء الدكتورة بسمة الشعراني وخلية الأزمة في اتحاد بلديات الضنية، من “كارثة صحية ستحل بالمنطقة جراء ارتفاع أعداد المصابين بالفيروس”، مشددين على “ضرورة إلتزام المواطنين التدابير الصحية اللازمة، منعا لانتشاره ضمن أبناء المنطقة الواحدة، وحرصا على سلامتهم”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top