2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo عبد الصمد: نحن امام موجة ثانية من كورونا وعلينا اتخاذ الاجراءات اللازمة logo الخارجية اللبنانية أعربت عن التضامن العميق مع الشعب التركي بعد الزلزال الذي ضرب إزمير logo وزارة الصحة: تسجيل 6 حالات ايجابية على متن الرحلات التي وصلت لبيروت في 28 الحالي logo قتيل وجريح نتيجة حادث صدم على جسر الرينغ باتجاه الحمرا وحركة المرور في المحلة logo قتيل وجريح على جسر الرينغ logo كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات؟ logo سليم خوري: الوطني الحر لا يتدخل بالملف الحكومي وعون يلعب دوراً إيجابياً logo سفيرة لبنان في ايطاليا: للتعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا
أبي رميا: لا وألف لا لقانون يحرّر الارهابيين والتجار العابثين بمجتمعنا
2020-09-30 11:33:04

رأى عضو تكتل لبنان القوي النائب سيمون أبي رميا في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي ان اقتراح قانون العفو العام يلبّي حسابات انتخابية على حساب مصلحة الوطن وأمن المواطن والمجتمع. وشدد على ان الأولوية اليوم لقوانين استئصال الفساد ومساعدة الناس بعد انفجار المرفأ وبعد الانهيار المالي الذي افقر العائلات وشرّدها. وشدد على انه لا وألف لا لقانون يحرّر الارهابيين والتجار العابثين بمجتمعنا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top