2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
القاضي بيطار أصدر 21 حكما عن بعد في جنايات بيروت
2020-09-30 12:28:20

 إلتأمت هيئة محكمة الجنايات في بيروت أمس برئاسة القاضي طارق بيطار وعضوية المستشارتين القاضيتين ميراي ملاك وفاطمة ماجد، وفي حضور ممثل النيابة العامة القاضي زاهر حمادة.




وأفادت مندوبة “الوكالة الوطنية للاعلام” أن الجلسات عقدت عن بعد عبر تقنية البوابة الإلكترونية في ما بات يعرف بالإستجواب الإلكتروني حيث ظهر الموقوفون المستجوبون، من السجون و أماكن توقيفهم، عبر شاشة عملاقة داخل قاعة المحكمة والى جانبهم عناصر أمنية، فتم استجوابهم بالصوت والصورة، في حين جرى توثيق محاضر جلسات المحاكمات ورقيا والكترونيا.




وتوزعت أماكن التوقيف بين مفرزتي بعبدا وبيروت القضائيتين، المباني D و B والإرهاب في سجن رومية و سجني النبطية ومرجعيون، وتمحورت غالبية الجلسات حول الترويج والإتجار وتعاطي المخدرات، سرقات، تزوير واستعمال المزور وعملات مزيفة.




يشار الى أن خطوة الاستجوابات عن بعد في هيئة محكمة الجنايات في بيروت تجري بالتعاون مع مجلس القضاء الأعلى ونقابة محامي بيروت ووزارة العدل، وهي خطوة من المتوقع أن تعمم قريبا على محاكم الجنايات في المحافظات كافة .





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top