2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo فرنسا تسجل رقما قياسيا جديدا بإصابات كورونا logo أبو ردينة: لن يمر أو ينفذ شيء على حساب الشعب الفلسطيني logo نفتالي بينيت يعلن ترشّحه لرئاسة الحكومة الإسرائيليّة logo محتجون احرقوا العلم الفرنسي خلال اعتصام في ساحة النجمة بصيدا رفضا للاساءة للنبي محمد logo بلدية مغدوشة: العدد الإجمالي للاصابات بفيروس كورونا في البلدة بلغ 34 إصابة logo بلدية حارة صيدا: تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية
عملية وادي خالد تابع.. عائلة حسن حدارة تتبرأ من ابنها
2020-09-30 12:28:22

 استنكرت عائلة حسن حدارة في بلدتي ذوق حدارة وعرقا، في بيان، تصرف ابنها الذي قضى في العملية الأمنية التي نفذتها شعبة المعلومات أواخر الاسبوع الماضي في وادي خالد، منددة بهذا “العمل الارهابي المشين والمسيء للدين والوطن والعائلة”. واعتبرت ان “هذا التصرف الشاذ المستنكر والمدان لا يمثل تصرف اي شخص من العائلة وهو خارج عن العرف والدين وعن عاداتنا وقيمنا ومحبتنا لجيشنا ولوطننا لبنان، والعائلة غير مسؤولة وهي براء منه”.


وتقدمت بالعزاء الى “أهالي الشهداء والمؤسسة العسكرية قيادة وضباطا وأفرادا، ونسأل الله أن يرحم الشهداء، وان يصبر اهلهم على هذه الفاجعة”.


وختمت بيانها: “نحن نطلب من الدولة الكريمة ان تكون العين الساهرة على أبنائها. 90 بالمئة من الشعب اللبناني عاطل عن العمل، المجاعة على الأبواب نطلب من جميع السياسيين ان يرحموا شعبهم قبل فوات الأوان وانهيار الوطن. حمى الله لبنان، وحمى الجيش اللبناني و كل القوى الأمنية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top