2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo MTV: الحريري ابلغ عون أنّه كان يُفضّل أن يسمّي الوزراء وتأليف حكومة اختصاصيّين غير حزبيّين logo محمد نصرالله: نأمل التزام الحكومة بالإصلاح وفشل التجربة يضع لبنان على أبواب انفجار اجتماعي logo LBCI: لقاء عون - الحريري حسم مبدأ اختيار وزراء اختصاصيين من غير الحزبيين logo الصحة العالمية: تسجيل 465322 إصابة جديدة بكورونا بالعالم ووفاة 6572 logo رقم قياسي جديد لاصابات كورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo بالصور: تحركات غاضبة في طرابلس logo وزارة الصحة : 1427 حالة كورونا جديدة logo الجديد: لقاء بعبدا يؤسّس لحكومة اختصاصيين ولا تمسّك بالحكومة العشرينية
ابو شقرا: تخزين المواطن لمادة البنزين بمنزله خوفا من رفع الدعم خطر جدا
2020-09-30 20:33:50

اكد ممثل الشركات الموزعة للمحروقات في لبنان فادي أبو شقرا، خلال تصريح تلفزيوني، معلقا على ملف شح مادة البنزين، أن أي إشاعة تلحق بانقطاع البنزين تؤدي الى تهافت الناس لشرائها، موضحا أن الشركات لم تسلم كميات كما يجب، وهناك شركات لا تمتلك النفط الكافي وستستلم في ال؟أيام القليلة الماضية، وأنا متأكد بأن الأسبوع المقبل ستذهب الأمور الى الحل، موضحا أن المواطن أصبح يخزن البنزين في منزله، لأنه يسمع بين الحين والآخر أنه سيتم رفع الدعم من قبل مصرف لبنان، هو أمر خطر جدا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top