2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo أمين عام الأمم المتحدة يدعو إلى الحوار لحل الأزمة الانتخابية في غينيا logo المسماري: ملتزمون بوقف إطلاق النار منذ حزيران الماضي logo MTV: الحريري ابلغ عون أنّه كان يُفضّل أن يسمّي الوزراء وتأليف حكومة اختصاصيّين غير حزبيّين logo محمد نصرالله: نأمل التزام الحكومة بالإصلاح وفشل التجربة يضع لبنان على أبواب انفجار اجتماعي logo LBCI: لقاء عون - الحريري حسم مبدأ اختيار وزراء اختصاصيين من غير الحزبيين logo الصحة العالمية: تسجيل 465322 إصابة جديدة بكورونا بالعالم ووفاة 6572 logo رقم قياسي جديد لاصابات كورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo بالصور: تحركات غاضبة في طرابلس
ملحم خلف: القانون الذي اقر اليوم في مجلس النواب هو انتصار لحقوق الانسان
2020-09-30 20:33:51

أوضح نقيب المحامين في ​بيروت​ ​ملحم خلف​، في حديث تلفزيوني، ان اقرار تعديل احكام المادة 47 من قانون اصول المحاكمات الجزائية انتصار لحقوق الانسان في لبنان ولم يعد بإمكان الضابطة العدلية أو النائب العام الاستماع إلى أي موقوف ما لم يؤمن حضور محام. وشدد على ان القانون هو لتعزيز دور المحامي في تأدية رسالته ونضال المحامين الذين وقفوا على الطرقات لساعات، وهذا القانون يساعد على تجنب الضرب والضغط المعنوي على المتهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top