2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين!
مخيبر: من يفكر او يظن ان العفو العام هو حل لإكتظاظ السجون فهو مخطئ
2020-09-30 22:04:03

أشار النائب السابق ​غسان مخيبر​، في حديث تلفزيوني، ان المشكلة الاساسية في لبنان هي في العدالة، والسجون هي جزء من منظومة العدالة، والكثير من المساجين والمهتمين في هذه القضية يعلمون انني اتابع هذا الملف من اكثر من 15 سنة في نقابة المحامين ومجلس النواب، وللأسف النظارات في لبنان تحولت الى سجون. وشدد مخيبر على ان السجون في لبنان غير مؤهلة بتاتاً لهذه الاعداد من المساجين، وهذا تم ذكره في تقرير كتبته عام 2004، لافتاً الى انه من يفكر او يظن ان العفو العام هو حل لإكتظاظ السجون فهو مخطئ، موضحاً انه يجب على القوى السياسية ان يقدموا خطة متكاملة لحل هذه القضية الكبيرة، والبعض يعتبر ان الحل الوحيد لحل المشكلة يتمثل بقانون العفو العام ويعمل على تسويقه على انه الحل الوحيد، والخطئ هو تصوير ان العفو هو الحل، والسجون اليوم بادارة قوى الامن وبكل دول العالم يُعمل على تطوير ادارة متخصصة للسجون، والقانون ينص على ان تكون السجون مرحلياً بيد قوى الامن الداخلي لحين انتقالها الى وزارة العدل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top