2020- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كورونا مستمر بالتفشي في لبنان.. كيف توزّعت الإصابات على البلدات؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo فلامنغو يودع «ليبرتادوريس» logo بيولي يتعافى من «كورونا» ويقود تدريبات ميلان logo «كورونا» يمنع هاملتون من «فورمولا الصخير» logo مصير زيدان في مهب الريح logo «فورمولا 1»: شوماخر الابن للسير على خطى والده الأسطورة بدءاً من 2021 logo كولومبيا وكيروش.. انفصال بالتراضي
بماذا اتهم رئيس مجلس الدوما الروسي نافالني؟
2020-10-01 12:55:22




قال رئيس مجلس الدوما (النواب) الروسي، فياتشيسلاف فولودين، إنه بات من الواضح أن الناشط الروسي، أليكسي نافالني، يعمل لصالح أجهزة استخباراتية وأجهزة تابعة لدول غربية.

وردا على المزاعم التي أطلقها نافالني مؤخرا، بشأن إمكانية وقوف الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين وراء محاولة تسميمه، قال فولودين، إن “الجميع عمل على إنقاذه بإخلاص، من طيارين وأطباء إلى الرئيس (بوتين)، هذه كلمات شخص غير شريف”.

وفي مقابلة مع صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، ألقى نافالني باللوم على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في محاولة تسميم زعم أنه وقع ضحية لها.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top