2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo في زحلة… إطلاق نار على سيارات كان يقودها طلاب logo اشتباك مسلح وتوتر في مخيم البداوي logo غارات إسرائيلية عنيفة و"الحزب" يكثف عملياته: استشهاد سيدة وطفلة logo قبل بدء عيد الفصح... "نيتساح يهودا" تستهدف بنى تحتية لِحماس! (فيديو) logo "بعد إسقاط هيرمز 450"... طائرات "أكثر تطورا وقدرة" تحلّق في أجواء الجنوب! (صور) logo اشتباك مسلح واطلاق نار كثيف في مخيم البداوي logo جعجع "يعترف": حزب الله هو الأقوى... ولكن! logo بعد حانين… إسرائيل قصفت منزلاً في طيرحرفا
وزير الزراعة يطلق بطاقة تعريف للملاحم في المناطق.. ما الهدف منها؟
2020-10-01 14:25:30

أطلق وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس مرتضى، في خلال اجتماعه مع تجار ومستوردي الأبقار الحية واللحوم في مبنى الوزارة اليوم، بطاقة تعريف للملاحم ولبائعي اللحوم على امتداد المناطق اللبنانية.


وأوضح أن “الهدف من هذه البطاقة ضمان حسن توزيع الأبقار الحية واللحوم المدعومة حكوميا بشكل عادل على كافة الملاحم ومراكز بيع اللحوم في المناطق اللبنانية مما يساهم بخفض الكلفة على المستهلك ويساعد بتوزيع الكمية على مختلف المناطق ويحفظ حقوق أصحاب الملاحم من الأبقار واللحوم المدعومة”.


وشدد الوزير مرتضى على أنه “لا تهاون بعد اليوم بحقوق المواطن اللبناني وخاصة اتجاه المال العام الذي يتمثل بالدعم الحكومي على المواد الغذائية والذي يهدف الى تخفيف العبء الإقتصادي عن كاهل المواطنين”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top