2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الإجماع الوطني بالسودان يهاجم قرار تطبيع العلاقات مع إسرائيل logo الصحة البرازيلية: تسجيل 571 حالة وفاة و30026 إصابة جديدة بـكورونا logo خلية الازمة في اتحاد جبل عامل مرجعيون: 15 حالة جديدة من مقيمين ووافدين logo فلكي لبناني يتوقّع هزيمة وباء "كورونا" بعلاج بسيط في 2021 logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo إفتتاحية “اللواء”.. إليكم ما تضمنته
عكر: مسؤوليتنا بمفاوضات ترسيم الحدود البحرية تحتم حفظ سيادتنا كاملة
2020-10-01 16:34:20

اعتبرت نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع الوطني زينة عكر، في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، أن مسؤوليتنا الوطنية ومسؤولية الجيش اللبناني خلال مفاوضات ترسيم الحدود البحرية مع العدو الإسرائيلي تحتم علينا الحفاظ على سيادتنا وحقوقنا كاملة والإلتزام بالقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة التي تثبٌت حقوق لبنان. تجدر الإشارة إلى أن عكر حضرت المؤتمر الصحفي الذي أقامه رئيس مجلس النواب نبيه بري والذي تناول موضوع ترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل، في وقت سابق من اليوم، من مقر إقامته في عين التينة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top