2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كركي : احتساب اشتراكات الصندوق على أساس حدّ أدنى للأجور 18 مليون ل.ل logo بيان هام من “‘كهرباء لبنان”.. ماذا جاء فيه؟ logo طيران الشرق الأوسط: إلغاء رحلةME211/212 غداً logo الفرزلي: لفرنجيه كمٌّ من المؤيدين من النواب تجعل منه قوة أساسية logo بوتين: أساليب المجرمين أصبحت “أكثر تفنناً وهمجية” logo الصين تحذر: الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من “خطر حصول نزاع” logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
الدولار عند أدنى مستوى في نحو 10 أيام
2020-10-01 17:03:53


الدولار عند أدنى مستوى في نحو 10 أيام


 تراجع الدولار اليوم الخميس إلى أقل مستوى في تسعة أيام، حيث عززت بيانات أمريكية قوية وآمال بشأن تحفيز مالي، ثقة المستثمرين بما يكفي للإقبال على عملات أكثر مخاطرة.وارتفع اليوان الصيني مقابل الدولار وبلغ أعلى مستوى في عام ونصف العام في السوق الخارجية، حيث أدت عطلة في الصين لشح السيولة وعززت تحركات العملة. إضافة إلى ذلك كشفت بيانات صينية أمس الأربعاء أن تعافي بكين الاقتصادي يمضي في مساره كما صعد الدولار الأسترالي والكرونة النرويجية مقابل الدولار.



واقترحت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حزمة تحفيزات قدمتها لمجلس النواب تتجاوز قيمتها 1.5 تريليون دولار، وتصاعدت الآمال بإمكانية توصل الحزبين الجمهوري والديمقراطي لحل وسط.وفي ظل بيانات قوية لسوق العمل وقطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة دفعت المعنويات في السوق الدولار للتراجع إلى 93.61 نقطة مقابل سلة عملات، وهو أدنى مستوى له منذ 22 سبتمبر الماضي.



قد يهمك ايضا:



مصر تقرر تعيين بنوكا لأجل صفقة السندات الخضراء لتعزيز ثقة المستثمرين

البنوك الصينية تبدأ تعقيم الأوراق النقدية ضمن خطة لوقف انتشار "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top