2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الإجماع الوطني بالسودان يهاجم قرار تطبيع العلاقات مع إسرائيل logo الصحة البرازيلية: تسجيل 571 حالة وفاة و30026 إصابة جديدة بـكورونا logo خلية الازمة في اتحاد جبل عامل مرجعيون: 15 حالة جديدة من مقيمين ووافدين logo فلكي لبناني يتوقّع هزيمة وباء "كورونا" بعلاج بسيط في 2021 logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo إفتتاحية “اللواء”.. إليكم ما تضمنته
نقابة مستوردي السيارات المستعملة: التمادي بسياسة رفع الضرائب أدى الى ضرب الاقتصاد الوطني
2020-10-01 17:06:47

أعلن رئيس نقابة مستوردي السيارات المستعملة في لبنان ايلي قزي، في بيان، رفضه الاقتراحات التي يتم تداولها في وزارة المالية القاضية بتعديل سعر صرف الدولار والعملات الأجنبية الاخرى الى سعر يحاكي الواقع الفعلي لسعر تلك العملات لغاية استيفاء الرسوم الجمركية والضريبة على القيمة المضافة على البضائع المستوردة من الخارج. وحذر من ان هذا التوجه المتهور وغير المسؤول من شأنه ضرب ما تبقى من حركة تجارية ومؤسسات تعمل مع الخارج وكذلك زيادة الاعباء المعيشية والاستهلاكية على اللبنانيين، موضحاً ان المطلوب اليوم اقتراحات بناءة وأيجابية تؤدي الى تحفيز المؤسسات وتقوية صمودها للحفاظ عليها وعلى العاملين فيها، وكذلك تدعيم أوضاع اللبنانيين المعيشية وليس العكس، معتبرا ان التمادي في سياسة رفع الضرائب والرسوم هو الذي أدى الى هلاك أكثر من ثلث المؤسسات وضرب الاقتصاد الوطني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top