2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الإجماع الوطني بالسودان يهاجم قرار تطبيع العلاقات مع إسرائيل logo الصحة البرازيلية: تسجيل 571 حالة وفاة و30026 إصابة جديدة بـكورونا logo خلية الازمة في اتحاد جبل عامل مرجعيون: 15 حالة جديدة من مقيمين ووافدين logo فلكي لبناني يتوقّع هزيمة وباء "كورونا" بعلاج بسيط في 2021 logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo إفتتاحية “اللواء”.. إليكم ما تضمنته
LBCI: فريقنا من ضمن الصحافيين الذين تعرضوا للقصف من قصف قوات أذربيجان
2020-10-01 17:06:52

أكدت قناة LBCI أن فريقها كان من من ضمن الصحفيين الذين تعرضوا للقصف من قصف قوات أذربيجان في إقليم ناغورني قره باخ. وكانت قد أكدت الحكومة الأرمينية أن صحفيين فرنسيين من فريق صحيفة لوموند أصيبا جراء القصف من جانب أذربيجان في منطقة قره باغ المتنازع عليها، ولفت منسق مركز المعلومات في أرمينيا هوفانيس موفسيسيان، إلى أن الصحفيين أصيبا بجروح وتم نقلهما إلى المستشفى، مفيداً بأن نائب رئيس تحرير دوجد، يلوفسكي، تعرض لإطلاق نار في قره باغ، وهو الآن في ملجأ من القنابل. ونوه موفسيسيان بأنه إلى جانب يلوفسكي، كان هناك صحفيون أجانب، بما في ذلك من لبنان، كانوا يسافرون بسيارات مختلفة وشاهدوا منازل أصيبت بقذائف في 27 و28 أيلول، ثم توقفوا وسط المدينة ليقرروا ما سيفعلونه بعد ذلك، وفي تلك اللحظة سمعوا أصوات انفجارات على بعد عشرات الأمتار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top