2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo إفتتاحية “اللواء”.. إليكم ما تضمنته logo إليكم ما جاء في إفتتاحية “البناء” logo هذا ما ورد في إفتتاحية “النهار” logo البنك الدولي يمنح السودان منحه بـ 370 مليون دولار أميركي logo صعود المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية وسط ارتفاع معظم القطاعات
بولسونارو:نأسف لتهديد بايدن الكارثي بوقف إزالة الغابات بمنطقة الأمازون
2020-10-01 17:36:23

هاجم رئيس البرازيل، جايير بولسونارو، المرشح الديمقراطي في الانتخابات الأميركية، جو بايدن، وأعرب عن أسفه للتهديد الكارثي وغير المبرر لبايدن، للبرازيل بوقف إزالة الغابات في منطقة الأمازون، وحذر من أن هذا الإعلان يعرض للخطر التعايش الودي بين أكبر اقتصادين، واعتبر أنه من الصعب علي أن أفهم كرئيس دولة أعاد فتح دبلوماسيته بالكامل مع الولايات المتحدة، بعد عقود من الحكومات المعادية، مثل هذا الإعلان الكارثي وغير المبرر، للأسف السيد جو بايدن مؤسف من جميع النواحي.

ولفت إلى أن جشع بعض الدول في الأمازون هو حقيقة واقعة، وعزا الحملات ضد إزالة الغابات إلى المصالح الأجنبية على الثروة الطبيعية للمنطقة، فـالتعبير عن ذلك من قبل من يعارض قيادة بلاده يعطي إشارة واضحة على نبذ التعايش الودي والمثمر.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top