2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص logo أسامة سعد: على الدولة تعزيز صمود أهل الجنوب logo مقدمات نشرات الاخبار logo استهداف قاعدة "عوبدا" الجوية التابعة للجيش الإسرائيلي logo فواز يتلقي حمية… مسيرة الإنماء مستمرة logo عمليةُ دهم للجيش في زغرتا وتوقيف متورطين في إشكال! logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo حركة “الأرض”: وثيقة بكركي لم تعد تنفع والمطلوب وحدة وطنية
الأب دافيد ملكي يقدم الفيلم الوثائقي ″جذور لا تموت″ للمطران دانيال كورية
2020-10-06 21:58:55

زار كاهن رعية مار بهنام وسارة للسريان الكاثوليك الاب دافيد ملكي متروبوليت أبرشية بيروت للسريان الارثوذكس مار اقليميس دانيال كورية السامي الإحترام في مقر المطرانية- السيوفي- الأشرفية مقدماً لسيادته الفيلم الوثائقي بعنوان” جذور لا تموت”.


رافق الاب دافيد في زيارته أعضاء اللجنة الاعلامية جوني كرم، رافي الصايغ، ليا عادل معماري.


بداية، رحب سيادته بالأب دافيد والوفد الاعلامي طالبا الصلاة على نية وطننا لبنان.


بدوره، استعرض الاب دافيد ملكي حيثيات اعداد هذا الفيلم الوثائقي الذي يتحدث عن سيرة ومسار مار افرام السرياني الذي تم اعداده بالتزامن مع مئوية مار افرام واعلانه ملفانا للكنيسة الجامعة العام ١٩٢٠ والمراحل التي خطت عمل هذا الفيلم الروحي والفني الاول من نوعه.


من جهته، أثنى صاحب السيادة المطران دانيال كورية على هذا العمل الراقي والمتميز النابع من محبة أبناء الكنيسة لكنيستهم ولقديسيها متمنيا للأب دافيد ملكي ولكل من ساهم في انجاح هذا العمل التوفيق والاستمراية سيما ان ريع هذا الفيلم يعود لدعم طلاب المدارس الأكثر حاجة في لبنان وسوريا والعراق.


في الختام، تبادل الجميع الصور التذكارية




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top