2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo من الجنوب.. هذا سبب الأصوات التي سُمعت في عيترون logo عملية جديدة للحزب جنوبًا.. هذا ما استهدفه logo “فتح” عقدت مؤتمرها التَنظيميَ السّادس في بيروت: سنمضي على طريق الثوابت logo بعد سقوط قتيل وجريح في حادثة البرانية بالأمس.. إليكم ما حصل اليوم logo عن زيارة أردوغان لواشنطن... مسؤول تركي يكشف! logo تراجعٌ في شعبية حماس بغزة وأصواتٌ تهاجم السنوار! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف موقعاُ ‏في تلال كفرشوبا logo مع بدء موسم السباحة... انقاذ 5 مواطنين من الغرق
وديع مراد: هذا ما فعله أكثر من 120 فناناً بعد غنائي لا تنحني.. ونحن بعصر الـ3 دقات
2020-10-16 08:27:45

هل إنتقالك الى السويد سببه أيضاً عدم تقديرك فنياً؟
تقديري ي موجود في الشرق الأوسط والغرب، وبعد كل ما جرى خلال العشر سنوات الماضية في الشرق الأوسط إبتعدت بقرار شخصي، وإسمي ي موجود مهما غبت.

ألم يؤثر هذا الغياب على مكانتك في الساحة ية؟
عندما تكون الأرض خصبة يمكنك أن تزرع فيها حتى تحصد ثمرة مثمرة، لكن في حال هذا الضياع والدمار والحروب، كيف يمكننا أن نقدّم أعمالاً جيدة تحصد النجاح المطلوب؟ وهذا الوضع أثّر على أغلبية انين في الشرق الأوسط، وبعض النجوم حتى لا يختفي وجودهم شاركوا في لجان تحكيم برامج المواهب، وأكثرهم توقفوا عن الغناء أو يطرحون بين الحين والآخر أغنية، لذلك عندما تستقر الأوضاع يمكن للفنان أن يطرح أغانٍ منفردة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top