2020- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الجمعية العمومية لاعضاء جوقة الشرف في العالم أكدت على دعم للبنان logo مصطفى علوش لـ لم يحصل أي تبدّل في المعطيات الحكومية ونلتزم الصمت بإنتظار موعد الإستشارات logo التحكم المروري: قتيلان و14 جريحا في 16 حادث سير خلال 24 ساعة logo محكمة أميركية تسمح لولاية بنسلفانيا باحتساب الأصوات المستلمة بعد يوم الانتخابات logo خبيرة ألمانية: عهد ترامب وضع العلاقات مع أوروبا في غرفة الإنعاش logo مصادر كتائبية للجمهورية: شينكير التقى الجميل وناقشا ملفات عديدة logo مصادر للجمهورية: بومبيو رحب في اتصاله مع عون بإستئناف مفاوضات ترسيم الحدود logo مصادر الوفاء للمقاومة للجمهورية: حزب الله مع كلّ ما يُساعد على إنهاض البلد
وديع مراد: هذا ما فعله أكثر من 120 فناناً بعد غنائي لا تنحني.. ونحن بعصر الـ3 دقات
2020-10-16 08:27:45

هل إنتقالك الى السويد سببه أيضاً عدم تقديرك فنياً؟
تقديري ي موجود في الشرق الأوسط والغرب، وبعد كل ما جرى خلال العشر سنوات الماضية في الشرق الأوسط إبتعدت بقرار شخصي، وإسمي ي موجود مهما غبت.

ألم يؤثر هذا الغياب على مكانتك في الساحة ية؟
عندما تكون الأرض خصبة يمكنك أن تزرع فيها حتى تحصد ثمرة مثمرة، لكن في حال هذا الضياع والدمار والحروب، كيف يمكننا أن نقدّم أعمالاً جيدة تحصد النجاح المطلوب؟ وهذا الوضع أثّر على أغلبية انين في الشرق الأوسط، وبعض النجوم حتى لا يختفي وجودهم شاركوا في لجان تحكيم برامج المواهب، وأكثرهم توقفوا عن الغناء أو يطرحون بين الحين والآخر أغنية، لذلك عندما تستقر الأوضاع يمكن للفنان أن يطرح أغانٍ منفردة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top