2020- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الناعمة باتجاه خلدة والاضرار مادية logo عبدالله: آن الأوان لوقف التعديات المفتوحة بين لبنان وسوريا logo تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية logo تسجيل 9 إصابات جديدة بكورونا في هذه البلدة logo الإستشارات النيابية… ما هي أجواء “عين التينة”؟ logo الجمعية العمومية لاعضاء جوقة الشرف في العالم أكدت على دعم للبنان logo مصطفى علوش لـ لم يحصل أي تبدّل في المعطيات الحكومية ونلتزم الصمت بإنتظار موعد الإستشارات logo التحكم المروري: قتيلان و14 جريحا في 16 حادث سير خلال 24 ساعة
مقتل شخص في هجوم مسلح على قاعة موسيقى بتركيا
2020-10-17 13:27:57

قتل شخص متأثر بجراحه في هجوم نفذه مسلحون على قاعة موسيقى في ولاية إسطنبول التركية.

ولفت موقع trthaber التركي الى إن خلافا وقع بين مجموعة أشخاص وموظفين جاؤوا إلى قاعة الموسيقى في منطقة أتاتورك بولاية إسطنبول لسبب غير محدد، وقد علم أن المهاجمين الذين غادروا المكان عادوا بعد فترة وقاموا بإطلاق النار على الموظفين أمام قاعة الموسيقى.

يذكر أن حارس أمن قاعة الموسيقى، ويدعى فوكان ت أصيب بجروح خطيرة إثر إطلاق النار، لكنه توفي لاحقا متأثر بإصابته رغم نقله إلى المستشفى لإسعافه، كما حضرت فرق الصحة والشرطة إلى مكان الحادث.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top