2020- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo التحكم المروري: قتيلان و14 جريحا في 16 حادث سير خلال 24 ساعة logo محكمة أميركية تسمح لولاية بنسلفانيا باحتساب الأصوات المستلمة بعد يوم الانتخابات logo خبيرة ألمانية: عهد ترامب وضع العلاقات مع أوروبا في غرفة الإنعاش logo مصادر كتائبية للجمهورية: شينكير التقى الجميل وناقشا ملفات عديدة logo مصادر للجمهورية: بومبيو رحب في اتصاله مع عون بإستئناف مفاوضات ترسيم الحدود logo مصادر الوفاء للمقاومة للجمهورية: حزب الله مع كلّ ما يُساعد على إنهاض البلد logo مصادر اللقاء الديمقراطي للجمهورية: محاولة نقل المشكلة من التكليف الى التأليف أمر مريب logo البر الرئيسي الصيني يسجل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا
رئيس أذربيجان يتعهّد بـالانتقام للقتلى المدنيين في غنجه
2020-10-17 14:58:24





تعهّد رئيس أذربيجان إلهام علييف بـالانتقام للمدنيين الاثني عشر الذي قُتلوا في قصف ليلي استهدف غنجه ثاني مدن أذربيجان، في ضربة يتّهم أرمينيا الداعمة للانفصاليين في ناغورني قره باغ، بشنّها.

وقال علييف قيادة أرمينيا الفاشية قصفت مناطقنا المأهولة. هذه الجريمة الجبانة لن تنال من إرادة شعبنا. سنردّ عليها في ساحة المعركة متعهّداً مرة جديدة بـطرد أعدائه الانفصاليين كالكلاب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top