2020- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo خلية الازمة في قضاء زغرتا: 6 حالات إيجابية logo الصحة الإسرائيلية: 59 حالة وفاة و1479 إصابة جديدة بكورونا logo بلدية طرابلس: لم ترفع صورة الأسد ولا علم سوريا لتصوير لقطات من مسلسل داخل البلدية logo من هم خصوم ترامب في سباقه الإنتخابي؟ logo نقابة الصيارفة: سعر صرف الدولار 3850 للشراء و3900 للبيع logo الرئاسة الفرنسية: ماكرون والكاظمي شددا على أهمية مكافحة الإرهاب logo اصابات جديدة بكورونا في زغرتا logo قواعد جديدة: كتم صوت ترامب وبايدن في المناظرة المقبلة
بايدن: هذه الانتخابات ستحدد مستقبل الديمقراطية في أميركا
2020-10-17 23:55:15




قال المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن، إن الانتخابات المقبلة ستحدد مستقبل العديد من الأشياء في الولايات المتحدة الأميركية أبرزها الاقتصاد والديمقراطية.


وكتب على “تويتر”، اليوم السبت: “هذه الانتخابات أكبر من أي من المرشحين لأنها ستحدد مستقبل اقتصاد أميركا وصحة الأميركيين وموقف البلاد من التغيرات المناخية”.


وتابع: “ستحدد الانتخابات المقبلة التزام أميركا بالعدالة بين سكانها ومستقبل ديمقراطيتها إضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى”.

ويرى بايدن أن الوقت قد حان لإنهاء ما يصفه بـ”موسم الظلام”، متعهدا بتنفيذ استراتيجية وطنية لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد، في الولايات المتحدة.


ويحذر المرشح الديمقراطي من أنه في حالة بقاء الرئيس دونالد ترامب في منصبه، فإن إصابات ووفيات كورونا في الولايات المتحدة سيظل مرتفعا، وستغلق الشركات الصغيرة بشكل دائم، وستستمر معاناة العائلات العاملة.


ومن المقرر أن يتم إجراء انتخابات الرئاسة الأميركية المقبلة، في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.


ويعد بايدن الديمقراطي، أبرز منافسي الرئيس الحالي دونالد ترامب، المنتمي إلى الحزب الجمهوري، الذي يطمع في الفوز بفترة رئاسية جديدة لمدة 4 سنوات.


ويتبادل ترامب الرئيس الحالي، وبايدن نائب الرئيس السابق، الاتهامات من حين إلى آخر.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top