2020- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo نقابة الصيارفة: سعر صرف الدولار 3850 للشراء و3900 للبيع logo الرئاسة الفرنسية: ماكرون والكاظمي شددا على أهمية مكافحة الإرهاب logo اصابات جديدة بكورونا في زغرتا logo قواعد جديدة: كتم صوت ترامب وبايدن في المناظرة المقبلة logo تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الناعمة باتجاه خلدة والاضرار مادية logo عبدالله: آن الأوان لوقف التعديات المفتوحة بين لبنان وسوريا logo تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية logo تسجيل 9 إصابات جديدة بكورونا في هذه البلدة
وزير خارجية بريطانيا: الفقر المدقع يهدد سكان العالم
2020-10-17 23:55:28




حذر وزير خارجية بريطانيا دومنيك راب، من أن الفقر المدقع يهدد سكان العالم، داعيا لموقف عالمي واحد لمواجهة هذا الخطر.


وكتب راب، على “تويتر”، اليوم السبت: “كان سكان العالم يواجهون فقرا شديد طال ثلث سكان العالم خلال القرن الماضي”. وأضاف: “لكن هذه المعدلات بدأت تتراجع بصورة كبيرة حتى وصلت إلى 10 في المئة فقط خلال تسعينيات القرن الماضي”.

وتابع: “لكن أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) وضعت محاربة الفقر عالميا في خطر محدق”، مشيرا إلى أن معدلات الفقر الشديد بدأت ترتفع مجددا.


وشدد وزير الخارجية البريطاني على ضرورة توحيد الجهود العالمية لمكافحة الفقر الذي يهدد سكان العالم.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top