2020- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الناعمة باتجاه خلدة والاضرار مادية logo عبدالله: آن الأوان لوقف التعديات المفتوحة بين لبنان وسوريا logo تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية logo تسجيل 9 إصابات جديدة بكورونا في هذه البلدة logo الإستشارات النيابية… ما هي أجواء “عين التينة”؟ logo الجمعية العمومية لاعضاء جوقة الشرف في العالم أكدت على دعم للبنان logo مصطفى علوش لـ لم يحصل أي تبدّل في المعطيات الحكومية ونلتزم الصمت بإنتظار موعد الإستشارات logo التحكم المروري: قتيلان و14 جريحا في 16 حادث سير خلال 24 ساعة
"الإسكان الاجتماعي" المصرية تعلن طرح الإعلان الجديد لـ 250 ألف وحدة سكنية
2020-10-18 00:27:36


الإسكان الاجتماعي المصرية تعلن طرح الإعلان الجديد لـ 250 ألف وحدة سكنية



أعلن صلاح حسن، نائب رئيس مشروع الإسكان الاجتماعي، أن هناك دعم غير مباشر تتحمله الدولة للوحدات السكنية فى مشروع الاسكان الاجتماعي، مشيرا إلى أن هذه المرحلة الأولى من مبادرة رئيس الجمهورية لإنشاء 250000 وحدة إضافية من ضمن مشروع مليون وحدة سكنية. 



وأضاف «حسن» خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "آخر النهار" المذاع علي قناة "النهار" الفضائية، أنه تم طرح الاعلان الجديد للاسكان الاجتماعي الذي يستهدف بناء 250 الف وحدة سكنية. وتابع نائب رئيس مشروع الإسكان الاجتماعي، أن الاسعار التى نزلت فى الاعلان الخاص بمشروع الاسكان الاجتماعي هي أسعار التكلفة لان الدولة تتحمل أعباء ومصاريف أخري كدعم غير مباشر للمواطنين.



وأوضح صلاح حسن، أن الدعم غير المباشر فى وحدات الاسكان الاجتماعي يتمثل فى تكلفة الأرض والمرافق الداخلية والمرافق الخارجية والخدمات التي تكون داخل المواقع، وهذه المصاريف جميعها غير محملة على مصاريف الوحدة ولكن تتحملها الدولة كنوع من الدعم للمواطنين.وأشار إلى أن طرح هذا العدد الكبير من الوحدات السكنية لمحدودى ومتوسطى الدخل، يأتى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتوفير وحدة سكنية لكل مواطن مصرى، حيث تعمل الوزارة على توفير سكن لائق لكل شرائح المجتمع، وتحقيق رغبة المصريين فى تملك المسكن الخاص بهم.





قد يهمك ايضا



الإسكان تنتهي من تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي قبل الموعد المحدد بـ3 أشهر



بدء تسليم قطع أراضي "الإسكان الاجتماعي" بمدينة سوهاج الجديدة ديسمبر المقبل




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top