2020- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الناعمة باتجاه خلدة والاضرار مادية logo عبدالله: آن الأوان لوقف التعديات المفتوحة بين لبنان وسوريا logo تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية logo تسجيل 9 إصابات جديدة بكورونا في هذه البلدة logo الإستشارات النيابية… ما هي أجواء “عين التينة”؟ logo الجمعية العمومية لاعضاء جوقة الشرف في العالم أكدت على دعم للبنان logo مصطفى علوش لـ لم يحصل أي تبدّل في المعطيات الحكومية ونلتزم الصمت بإنتظار موعد الإستشارات logo التحكم المروري: قتيلان و14 جريحا في 16 حادث سير خلال 24 ساعة
الإسكان تنتهي من تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي قبل الموعد المحدد بـ3 أشهر
2020-10-18 01:27:04


الإسكان تنتهي من تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي قبل الموعد المحدد بـ3 أشهر



كشف المهندس هشام درويش، وكيل وزارة الإسكان، ورئيس قطاع التشييد والبناء، أنه بالرغم من جائحة كورنا ، إلا أن القطاع تمكن من الانتهاء من تنفيذ عدد من مشروعات الإسكان الاجتماعى فى عدد من المحافظات قبل الموعد المحدد، لافتا إلى أنه من المقرر بدء تسليم الوحدات التى تم الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة للحاجزين، وكان من المقرر لها الانتهاء من الموقع فى 31 ديسمبر المقبل.



وأضاف المهندس هشام درويش، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم الانتهاء من تنفيذ عدد 305 شقة إسكان اجتماعى فى محافظة كفر الشيخ،  وهذه الوحدات جاهزة للتسليم للحاجزين، وطبقا للجدول الزمنى كان من المقرر الانتهاء من تنفيذ هذه الوحدات فى شهر ديسمبر المقبل، وكذلك الأمر ، تم الانتهاء من تنفيذ 308 شقة إسكان اجتماعى فى محافظة دمياط، وكان مقرر لها أن تنتهى فى ديسمبر المقبل.   وأوضح رئيس قطاع التشييد، بوزارة الإسكان، أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ عدد 252 وحدة سكنية فى محافظة المنيا فى شهر ديسمبر المقبل، وكان مقرر لها الانتهاء فى شهر مارس 2021 ، ووكذلك سيتم الانتهاء من تنفيذ 1000 وحدة فى محافظة الغردقة، فى شهر ديسمبر المقبل، قبل الموعد المحدد بـ 3 شهور . وحول عدد الوحدات الجارى تنفيذها، أكد المهندس هشام درويش، أنه جارى تنفيذ 17 ألف وحدة سكنية، فى مختلف المحافظات، ومن المقرر الانتهاء منها بالكامل فى شهر يونيو2021 ،  موضحا أن أبرز المحافظات الجارى تنفيذ بها الوحدات فى الوقت الحالى بورسعيد، والبحر الاحمر ، وكفر الشيخ ، والمنيا ، ودمياط ، والمنوفية ، والبحيرة ، وأسوان.



  قد يهمك ايضا



«جهاز أكتوبر الجديدة» يعلن تسليم 1872 وحدة إسكان اجتماعي بالـ800 فدان



  «الإسكان» تطرح رسميًا شقق إسكان اجتماعي في 5 محافظات بالتقسيط على 20 سنة




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top