2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وكالة "موديز" ترفع التصنيف الائتماني للشركة السعودية للكهرباء logo "برنامج دعم المشروعات" السعودي يُطلق الدليل الوطني لإدارة الأصول والمرافق logo هل الرئيس نبيه برّي تهرّب من إصدار قانون المحاسبة وحوّله إلى قرار؟ ما بينهما لبنان ربح الإقرار (بقلم جورج عبيد) logo 5 شفاءات من كورونا و33 حالة حرجة.. ماذا عن الوفيات في مستشفى الحريري؟ logo فتح تحقيق حول وفاة مارادونا logo تايسون يعود إلى الملاكمة اليوم logo بلاتر وبلاتيني في دائرة الاتهام مجدداً logo برايتون يجبر ليفربول على «تعادل قاتل» في «البريميرلييغ»
وزير الخزانة الأميركي يؤكّد أن السلام بين الإمارات وإسرائيل يضع أسسًا للنمو الاقتصادي
2020-10-20 00:27:00


وزير الخزانة الأميركي يؤكّد أن السلام بين الإمارات وإسرائيل يضع أسسًا للنمو الاقتصادي


قال وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوشن، الاثنين، إن معاهدة السلام بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل ستضع أسسا عظيمة للنمو الاقتصادي،مضيفًا في كلمة خلال قمة الأعمال الخاصة بالاتفاق الإبراهيمي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، إن اتفاقية السلام بين الإمارات وإسرائيل ستسهم في زيادة الحوار والتعاون. وأكد منوشن خلال قمة الأعمال التي تأتي في إطار تعزيز العلاقات بين الإمارات وإسرائيل، إن دولا أخرى في المنطقة ستنضم إلى اتفاقيات السلام.



وأعلنت الإمارات عن مباشرة العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل في أغسطس الماضي، وذلك عبر إعلان أميركي إسرائيلي إماراتي مشترك، وتم توقيع معاهدة السلام بين الإمارات وإسرائيل في البيت الأبيض في 15 سبتمبر الماضي بحضور وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، والرئيس الأميركي دونالد ترامب.



من جانبه، قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون المالية عبيد الطاير إن اتفاق السلام هو بداية لرؤية جديدة يمكن تحقيقها من أجل مستقبل المنطقة، مؤكدا أن الاتفاق يمثل إنجازا تاريخيا للإمارات العربية المتحدة وإسرائيل والولايات المتحدة، مضيفًا: أن هذا الاتفاق ستكون له منافع أمنية واقتصادية وفي غيرها من المجالات، مشيرا إلى أن الإمارات العربية المتحدة تعتقد وتؤمن أن هذه خطوة مهمة جدا لمرحلة الرفاهية والسلام، مؤكدًا  أن المنطقة تمر حاليا بالعديد من التحديات السياسية والاقتصادية والبيئية والأمنية، والتي تحتاج إلى درجة عالية من التعاون والتنسيق. 



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



حمدوك يبحث هاتفيًا مع وزير الخزانة الأميركي تطورات أزمة سد النهضة الاخيرة



وزير الخزانة الأميركي يطلب من "الكونغرس" تمويلًا إضافيًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top