2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بعدما تحذير أوروبي من الإدمان..."تيك توك" تعلّق نظام المكافآت logo وزير الزراعة بحث مع دغمان في تفعيل بنود مذكرة التفاهم الرباعية logo "أسلحة مخفية في المدارس"... ولاية أميركية تقر تسليح المعلمين! logo للمرة الأولى... أميركا أرسلت صواريخ بعيدة المدى "سراً" إلى أوكرانيا! logo "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! logo تعليق اضراب اتحاد نقابات المصالح المستقلة! logo "يؤمن أسلحة لجماعات إرهابية"... توقيف مطلوب في بلدة عرسال! logo هذا ما سيحمله معه وزير الخارجية الفرنسية الى لبنان؟
سلطات الإمارات: سنستمر بالوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ونقدم له التعليم
2020-10-20 00:58:18

أفاد وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي الإماراتية، ريم بنت إبراهيم الهاشمي، بلقائها المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى الأونروا فيليب لازاريني، عن أن الإمارات من الدول السباقة لتقديم الدعم للوكالة لإيمانها بالدور الذي تقوم به في تحسين معيشة اللاجئين الفلسطينيين، وذلك انطلاقا من التزام دولة الإمارات الدائم والتاريخي والراسخ تجاه الشعب الفلسطيني، بما يسهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار الإقليمي.

وأكدت الهاشمي ضرورة التعاون خاصة في مثل هذه الظروف والتي تشهد انتشار جائحة فيروس كورونا بما يستلزم المزيد من الدعم في كافة القطاعات خاصة القطاع الصحي، لمساندة نحو 5.6 مليون لاجئ فلسطيني في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، ونحن سنستمر في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، والإسهام في تقديم الخدمات الأساسية مثل التعليم، ومواصلة العمل مع الشركاء الدوليين ومؤسسات الأمم المتحدة المعنية بهذا الصدد.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top