2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اقتصاد مصر حقق "أداء أفضل" من توقعات صندوق النقد logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط
مصادر اللقاء الديمقراطي للجمهورية: محاولة نقل المشكلة من التكليف الى التأليف أمر مريب
2020-10-20 07:28:02

أشارت مصادر نيابية في اللقاء الديموقراطي لـالجمهورية الى إنّ محاولة نقل المشكلة من التكليف الى التأليف هو أمر مريب، ويؤكد انّ هناك مَن وَصلَ الى مرحلة اليأس، وهذا يفسّر إصراره على القفز فوق أزمة البلد وعلى الانانية التي أوصَلته الى ما وصل اليه، والأسوأ من ذلك هو الاصرار على شنّ حرب إلغاء على الفرصة الانقاذية المتاحة للبلد عبر المبادرة الفرنسية، لكنهم في النهاية لن يتمكنوا من أن يغيّروا شيئاً ممّا هو مرسوم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top