2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط logo «الريدز» لا يُقهَر في معقله ويضرب ليستر بالثلاثة
مصادر كتائبية للجمهورية: شينكير التقى الجميل وناقشا ملفات عديدة
2020-10-20 07:28:05

اكدت مصادر كتائبية لـالجمهورية انّ لقاءً عقد بعيداً من الأضواء بين مساعد وزير الخارجية لشؤون شرق الأدنى ديفيد شينكر ورئيس الحزب النائب المستقيل سامي الجميّل. ولفتت المصادر انّ اللقاء شَكّل مناسبة لمناقشة القضايا والعناوين التي أثيرت مع شينكر في وقت سابق، ولا سيما اللقاء الموسّع الذي جَمعه والنواب المستقيلين في زيارته الى بكفيا ما قبل الأخيرة الى بيروت، وما تناوَلَه من مناقشات تستحق ان تتواصل الاتصالات بشأنها للفترة المقبلة. ولم تَشأ المصادر التوغل في تفاصيل اللقاء، ولفتت الى انه لم يتجنب ملفاً مطروحاً في لبنان على كل المستويات، وكان الجميّل واضحاً في تحديد موقف الحزب من مختلف التطورات التي تطلقها في السر والعلن، فليس للحزب أي مواقف في السر مُغايرة لتلك التي تُعقد في العلن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top