2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط logo «الريدز» لا يُقهَر في معقله ويضرب ليستر بالثلاثة
محكمة أميركية تسمح لولاية بنسلفانيا باحتساب الأصوات المستلمة بعد يوم الانتخابات
2020-10-20 07:58:11

أعلنت المحكمة العليا الأميركية أن مسؤولي الانتخابات الرئاسية في ولاية بنسلفانيا يمكنهم احتساب الأصوات الغيابية التي يتم تلقيها في وقت متأخر عبر البريد، مبينة أنه سيسمح باحتساب هذه الأصوات حتى يوم الجمعة الذي يلي الانتخابات، طالما تم ختمها بالبريد بحلول 3 تشرين الثاني.



وسعى الجمهوريون في بنسلفانيا إلى منع فرز الأصوات المتأخرة، وهو ما كانت المحكمة العليا في الولاية قد وافقت عليه في الشهر الماضي.

وجاء اعتراض الجمهوريين بحجة أن الهيئة التشريعية للولاية هي من تضع قواعد إجراء الانتخابات وليس المحكمة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top