2020- 11 - 23   |   بحث في الموقع  
logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مدفيديف بطل «الماسترز» للمرة الأولى في تاريخه logo ليل يعود إلى الوصافة مجدداً logo كومان يستبعد ميسي! logo صدارة ميلان بأمان مع «السلطان» logo سوسييداد وحيداً في الصدارة.. وفالنسيا يتجنب السقوط logo «الريدز» لا يُقهَر في معقله ويضرب ليستر بالثلاثة
الجمعية العمومية لاعضاء جوقة الشرف في العالم أكدت على دعم للبنان
2020-10-20 08:28:10

أكد الرئيس العالمي للجمعية العمومية لاعضاء جوقة الشرف في العالم الاميرال الفرنسي الان كولديفي في الجلسة الافتتاحية لاجتماعات الجمعية العمومية، على اهتمام الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون والحكومة الفرنسية بلبنان، لا سيما بعد انفجار المرفأ وما اعقبه من مساعدات تم اطلاقها لدعم بيروت والشعب اللبناني. من جهته، شكر رئيس جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان Legion d Honneur السفير خليل كرم الذي مثل لبنان، الاميرال كولديفي على كلماته الطيبة، منوّهاً بمبادرات الجمعية والصليب الاحمر الفرنسي في دعم الصليب الأحمر اللبناني. وصد عن الاجتماع قرارات منها دعم لبنان كي يبقى حضوره فاعلاً في الجمعية خلال الاحتفالية التي ستقام عام 2021 لمناسبة مئوية الجمعية. ​وزار السفير كرم المفوض الأكبر للجمعية الجنرال بنوا بوغا Benoit Puga في مقره، وعرض معه الأوضاع في لبنان وعمل الجمعية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top