2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo ″أسوأ التصنيفات في العالم″.. الشعب اللبناني يسجل رقماً قياسياً بـ″التجارب السلبية″ logo 3 جرحى بحادث سير logo تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021 logo اقتلاع عمود كهرباء وشجرة كينا وتضرر سيارة وحادث سير بسبب الأمطار والرياح logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة
سيارة أميركية تحصل على لقب الأسرع في العالم
2020-10-20 23:55:24

نجحت شركة أمريكية صغيرة لصناعة السيارات في تطوير أسرع سيارة في العالم بعد تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم شركة بوجاتي الإيطالية للسيارات الفارهة. 

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن السيارة إس.إس.سي تواتارا سجلت سرعة قدرها 11ر316 ميلا في الساعة خلال الاختبار الذي تم  على الطريق السريع رقم 160 في ولاية نيفادا الأمريكية، لتحطم بفارق كبير الرقم المسجل باسم السيارة "شيرون" التي تطورها بوجاتي والذي كان 77ر304 ميلا في الساعة التي لم تدخل مرحلة الإنتاج التجاري حتى الآن، والرقم القياسي الرسمي المسجل في موسوعة جينس للأرقام القياسية وهو 9ر277 ميلا في الساعة باسم السيارة "كيونجسيج أجييرا آر.اس." منذ 2017.

وذكرت بلومبرج أن السائق الإنجليزي أوليفر ويب 29/ عاما/ قاد السيارة إس.إس.سي تواتارا بسرعة 07ر301 ميلا في الساعة في الجولة الأولى ثم بسرعة 15ر331 ميلا في الساعة  في الجولة الثانية في الاتجاه المعاكس. وقطعت السيارة خلال الاختبار 7 أميال في كل اتجاه. وتعتبر السرعة الرسمية للسيارة متوسط حساب السرعة في الجولتين.

وتعليقا على تسجيل رقم قياسي جديد قال جيرود شيلبي مؤسس شركة إس.إس.سي إن الاختبار كان أشبه بانتصار داوود على جالوت. 

وأضاف شيلبي إن "الناس قد ينظرون إلى إس.إس.سي ويسألون عما إذا كنا ننتمي إلى عالم السيارات فائقة القوة في ظل وجود مثل هؤلاء المنافسين  الأقوياء... هذا الرقم القياسي رائع للغاية، ويشير إلى أن شركتنا الصغيرة حققت إنجازا لم تحققه شركات أقدم ولديها فرق هندسية وتطوير أكبر وميزانيات أكبر بكثير".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top