2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بوتين في مراسم تنصيبه رئيسًا لولاية خامسة: سأعمل كل ما بوسعي للدفاع عن الوطن بكل إخلاص logo “حماس”: اقتحام جيش الاحتلال لمعبر رفح الحدودي مع مصر فجرًا تصعيد خطير logo جرحى بحادث سير مروّع في طرابلس logo المعركة الفاصلة... "رفح" المسمار الأخير في نعش إسرائيل! logo بالفيديو: هجومٌ مُركب باتجاه أهداف إسرائيلية في إصبع الجليل logo أميركا تكذب وإسرائيل غاضبة! logo “حزب الله” يشنّ عمليات مزدوجة على إسرائيل logo المرتضى استقبل مسؤول العلاقات الاعلامية في “حزب الله”
أ.ف.ب: البابا فرنسيس يدافع عن حق المثليين بالارتباط المدني
2020-10-21 22:58:22

أفاد وكالة الصحافة الفرنسية، عن أن البابا فرنسيس دافع عن حق الأزواج المثليين في العيش ضمن اتحاد مدني يحميهم قانوناً، ووصفهم بأنهم أبناء الرب، وأعلن البابا الأرجنتيني في فيلم وثائقي عن حياته عُرض الأربعاء في مهرجان روما السينمائي أن المثليين جنسياً لهم الحق في أن يعيشوا في أسرة. إنهم أبناء الرب ولهم الحق في تكوين عائلة، فالمطلوب هو قانون اتحاد مدني، فلهم الحق في أن يحصلوا على غطاء قانوني. لقد دافعت عن ذلك.

وأظهر البابا موقفا منفتحا تجاه المثليين جنسياً، مؤكداً أنه ينبغي الترحيب بهم باحترام في الكنائس الكاثوليكية ونصح أهاليهم بألا يرفضوهم. ومع ذلك، فهو لا يزال يعارض بشدة زواجهم، معتبرا أن الزواج هو بين رجل وامرأة. هذا هو المصطلح الدقيق. دعونا نسمي الاتحاد بين شخصين من الجنس نفسه اتحاداً مدنياً، فالزواج كلمة تاريخية. لقد عرفته الإنسانية منذ الأزل، وليس فقط في الكنيسة، إنه بين رجل وامرأة. لا يمكننا تغييره بهذه الطريقة.










وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top