2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية logo فريقٌ فنيٌّ إسرائيليٌ تحت نيران حزب الله! logo حزب الله "يوثق" استهداف مقر الفرقة 91 في بيرانيت (فيديو) logo “حزب الله” يُصعّد هجماته logo “الاتحاد الفلسطيني” يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية
بولسونارو رفض شراء لقاح صيني: الشعب البرازيلي لن يكون فأر تجارب
2020-10-21 23:28:26

علق الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، على ما أعلنه وزير الصحة على شراء 46 مليون جرعة من فيروس كورونا من الصين، معتبرا أن الشعب البرازيلي لن يكون فأر تجارب لأي شخص،اللقطة التي التقطتها شركة الأدوية الصينية Sinovac لم تنته بعد من مرحلة الاختبار، وهو ما ينطبق على جميع اللقاحات المحتملة، وقراري هو عدم شراء مثل هذا اللقاح.

هذا وتحصي البرازيل أكثر من 153000 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا، في المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة. كما أكدت الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية 5.2 مليون حالة إصابة بالمرض، وهي ثالث أكبر حصيلة في العالم، بعد أميركا والهند.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top