2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo ″أسوأ التصنيفات في العالم″.. الشعب اللبناني يسجل رقماً قياسياً بـ″التجارب السلبية″ logo 3 جرحى بحادث سير logo تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021 logo اقتلاع عمود كهرباء وشجرة كينا وتضرر سيارة وحادث سير بسبب الأمطار والرياح logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة
يسرا: لقبوني بـ «النجمة المعلبة»
2020-10-21 23:55:33

تحدثت الفنانة يسرا عن أسرار الكثير من أدوارها الفنية على مدار تاريخها الفني الطويل، ولكنها اعتبرت شخصية «نادية» التي قدمتها بفيلم «إسكندرية كمان وكمان» للراحل يوسف شاهين هي الشخصية الأقرب لقلبها ولشخصيتها الحقيقية، حتى إنها كانت تصور المشاهد بملابسها الشخصية وبلون شعرها الحقيقي وكأنها على طبيعتها تماما.

وأطلت يسرا بعفويتها وتصريحاتها الصادقة وحكاياتها وذكرياتها والكثير من أسرار مشوارها الفني الطويل خلال حلقة تلفزيونية خاصة مع مها الصغير عبر شاشة «سي بي سي» في برنامجها «IT’s show time»، وصرحت بأنها كان لديها لقب «النجمة المعلبة» لكثرة الأفلام التي شاركت بها دون أن تعرض في دور العرض السينمائية والتي وصلت إلى 15 عملا سينمائيا.

وبحديث يسرا عن السينما العالمية، كشفت أن النجم العالمي روبرت دينيرو هو أفضل نجوم هوليوود بالنسبة إليها والأقرب لها، أما من بين النجمات فترى أن جوليا روبرتس هي الأقرب لها، خاصة أن كثيرا من أصدقائها يشبهونها بها وهي ترى أنه بالفعل هناك تشابه كبير بينهما.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top