2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب بعد قرار الإمارات الأخير logo الإسترليني يقفز لأعلى مستوى في شهرين ونصف بدعم بسبب اللقاح المنتظر logo أرقام تُوثق مدى صمود الاقتصاد المصري أمام فيروس "كورونا" logo أسعار النفط تواصل مكاسبها بفضل آمال اللقاح وتوقعات بتعافي الطلب على الخام logo اقتصاد مصر حقق "أداء أفضل" من توقعات صندوق النقد logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية
ماكرون: مدرّس التاريخ قتِل لأنه كان يجسّد الجمهورية
2020-10-21 23:58:44

اعتبر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنّ صمويل باتي، مدرّس التاريخ الذي قُطع رأسه قبل ايام قُتل لأنّه كان يجسّد الجمهورية، مؤكداً في الوقت نفسه أنّ بلاده لن تتخلى عن رسوم الكاريكاتور.

وأعلن ماكرون في تأبين وطني للأستاذ الذي قضى بعد عرضه رسوماً كاريكاتورية للنبي محمد على تلامذته، صمويل باتي قتِل لأنّ الإسلاميين يريدون الاستحواذ على مستقبلنا ويعرفون أنّهم لن يحصلوا على مرادهم بوجود أبطال مطمئني النفس مثله.

وفي حفل تأبين وطني أقيم في جامعة السوربون بحضور عائلة باتي، اكد ماكرون إن المدرّس قُتل بيد جبناء لأنه كان يجسّد القيم العلمانية والديموقراطية في الجمهورية الفرنسية.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top