2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية logo المواجهات تشتد جنوباً.. وقصف على اكثر من جبهة logo قتيلتان بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo إسرائيل ستنهار... وأزمة تجنيد "الحريديم" تعود الى الواجهة! logo قبل هجوم موسكو... اميركا أرسلت "تحذيرًا مكتوبًا" لأجهزة الأمن الروسية logo مقتل فتاتين بانقلاب سيارة في صيدا! logo كرم: مفهوم القيادة لدى فرنجية مُبنى على الزعاماتية والاستعراض
ميشال حايك يفجّر مفاجأة بشأن عودة أموال اللبنانيين "كما اختفت"
2020-10-22 14:27:56


ميشال حايك يفجّر مفاجأة بشأن عودة أموال اللبنانيين كما اختفت


أطل ميشال حايك مساء أمس الأربعاء في حلقة خاصة مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان على قناة "الجديد" المحلية، فقدّم بعض التوقعات اللبنانية والعربية والعالمية، وتوقّع أنّ أموال اللبنانيين "ستعود كما اختفت"، موضحًا أن "الدولار في السوق السوداء وفي كل الأسواق سيكون "فريش"، حتى في سوق الأحد (سوق شعبي في لبنان) سنجده بسعر جيد"، وقال: "نحن في جهنّم منذ سنة، والآن أصبحنا في طريق العودة منها، وما نحتاجه بعد هو سنة تقريبًا".



عربيًا ودوليًا، توقع أن "معاهدات السلام التي وقّعت والتي ستوقع بالحبر بين إسرائيل وبعض البلدان العربية سيقابلها عمليات موقعة بالدم من أكثر من موقع"، كما رأى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يخطط لما بعد آية صوفيا وردات فعل ومفاعيل رجعية على قراره الأول المتعلّق بآية صوفيا.



وأضاف: "صفحات تاريخية مليئة بالألغاز سيكون محورها البابا فرنسيس والأمير محمد بن سلمان".



وعن سوريا، توقع أنه "ومن دون سابق إنذار وبلحظة كالبرق، سيلمع اسم بشار الأسد وسيتسبب بصدمة خارج حدود سوريا".



إيرانيًا، تحدث عن "عملية ثأرية انتقامية خطيرة تحمل اسم قاسم سليماني بارتدادات عالمية بعيدة المدى".



وعن كورونا، قال: "العلاج بسيط حتى لا أقول سخيف. وبعد هذه الهزيمة، ستفتح عشرات الملفات التي تضم عشرات الفضائح ذات الصلة بهذا الفيروس من بلد المنشأ وبداية انتشاره وصولًا إلى اليوم".



أما لبنانيًا، فتوقع حايك أن "إسم العقدة في لبنان لن يبقى "حزب الله" وأمينه العام السيد حسن نصرالله، وسيكون الحل أيضًا "حزب الله" ونصرالله في وجهين وأسلوبين".



وقال: "لا يزال صوت نتنياهو يضج في رأسي، وصدى تهديده للبنان لا يفارق سمعي".



وإذ تحدث عن " أدوار بارزة لفنانين في صنع القرار في لبنان الجديد وكما في لبنان وأيضًا في سوريا"، رأى أن "التسوية الرئاسية الحكومية ستكون شرارة تولع تسويات أخرى رئاسية حكومية، واللعب بالنار سيفتح شهية اسمين جديدين على رئاستي الحكومة والجمهورية".



حايك شاهد أيضًا مجموعة كلمات هي مفاتيح عن توقعات للبنان وارتباطها ببعض.



الكلمة الأولى سقوط: متقطع متنقل المتنوع بفئاته وأسبابه وأشكاله، سقوط ثم سقوط لشخصيات من الصف الأول والثاني والثالث لينجح لبنان.



والثانية انقلاب: من فوق لتحت ومن تحت لفوق، متشقلب متداخل عجيب غريب، كلّ ينقلب على كله.



أمّا الثالثة فهي المنظومة: بداية انحلال منظومة بدم ساخن ولهيب نار.



والرابعة الرحيل: اختفاء وجوه تعددت الأسباب ولكن الاختفاء سيكون واحدًا والعنوان رحيل.



والكلمة الخامسة هي الأعجوبة: فهناك أعجوبة إنقاذية كبيرة ستحصل في لبنان تحمل بشائر إنقاذ لبنان من شلله. لكن حايك عاد ولفت إلى تنبهه لأعجوبتين ستحصلان في لبنان الأولى من صنع البشر والثانية من صنع السماء



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقّعات ميشال حايك لعام 2020 تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي



توقعات الفلكي ميشال حايك بما يحدث في اليوم الوطني السعودي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top