2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: ليس غريبًا عن عكار ولا عن ببنين تقديم التضحيات logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض
فضيحة عداد كورونا في لبنان.. اليكم التفاصيل
2020-10-22 23:26:22

دعت إذاعة جرس سكوب أف أم ، في تغريدةٍ على حسابها عبر “تويتر”، “جميع المواطنين اللبنانيين للقيام بعملية حسابيّة في بيوتهم، ويفتحوا التقارير ويقوموا بالعملية الحسابية ويكتشفوا الفضيحة”.


ولفتت في تغريدة أخرى إلى أن” الأعداد داخل الاقضية تتضمن أخطاء حسابية”، علماً أنه إذا قمنا بنفس العملية الحسابية لتقرير امس، فيظهر تطابق بين الأرقام”.


وسألت، “هل من تبرير لهذا الخطأ الفضيحة الجسيم؟! وكيف ممكن ان نصدق أعداد الوفيات؟”.


وتابعت،”طالعتنا غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث الليلة بالتقرير اليومي الخاص بأعداد الإصابات بفيروس كورونا أقل ما يقال فيه انه التقرير الفضيحة بسبب التباين بين مجموع الأقضية والعدد الإجمالي للإصابات في ال 24 ساعة الماضية!.”




طالعتنا غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث الليلة بالتقرير اليومي الخاص بأعداد الإصابات ب #فيروس_كورونا اقل ما يقال فيه انه التقرير الفضيحة بسبب التباين بين مجموع الأقضية والعدد الإجمالي للإصابات في ال 24 ساعة الماضية! pic.twitter.com/6C8NPCVPiY


— Jaras Scoop FM (@jarasscoop) October 22, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top