2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وكالة "موديز" ترفع التصنيف الائتماني للشركة السعودية للكهرباء logo "برنامج دعم المشروعات" السعودي يُطلق الدليل الوطني لإدارة الأصول والمرافق logo هل الرئيس نبيه برّي تهرّب من إصدار قانون المحاسبة وحوّله إلى قرار؟ ما بينهما لبنان ربح الإقرار (بقلم جورج عبيد) logo 5 شفاءات من كورونا و33 حالة حرجة.. ماذا عن الوفيات في مستشفى الحريري؟ logo فتح تحقيق حول وفاة مارادونا logo تايسون يعود إلى الملاكمة اليوم logo بلاتر وبلاتيني في دائرة الاتهام مجدداً logo برايتون يجبر ليفربول على «تعادل قاتل» في «البريميرلييغ»
حجز كل الكمية المطروحة من السيارة الجديدة "هامر إيدشن وان" الكهربائية خلال دقائق
2020-10-22 23:55:16

أعلنت شركة صناعة السيارات "جي.إم.سي" التابعة لمجموعة "جنرال موتورز" الأمريكية لصناعة السيارات حجز كل الكمية التي تم طرحها للحجز المسبق من سيارتها الجديدة هامر إيدشن وان الكهربائية خلال دقائق معدودة من فتح باب الحجز.  

وقال دونكان ألدريد نائب رئيس شركة جلوبال بويك وجي إم سي "لدينا آلاف الأشخاص على قائمة الانتظار للسيارة الجديدة"، رافضا الكشف عن العدد الحقيقي للسيارات الذي تم حجزه قبل بدء التسجيل في قائمة الانتظار.

ستباع السيارة  إيدشن وان بسعر 112595 دولارا ، وهي مصفحة ومزودة بمجموعة ممن الكاميرات إلى جانب بطارية تتيح لها قطع مسافة 350 ميلا قبل الحاجة إلى إعادة الشحن. كما تعمل السيارة بثلاث محركات كهربائية قدرتها 1000 حصان.

ومن المقرر بدء إنتاج السيارة إيدشن وان أواخر 2021 على أن يتم طرح ثلاث فئات منها أرخص سعرا خلال الفترة من خريف 2022 وحتى ربيع .2024 وتعتزم جي.إم.سي فتح باب حجز الفئات الأقل سعرا أيضا.  

وقال دونكان "وجدنا استجابة لا تصدق في الليلة الماضية من حيث عدد الأشخاص الذي زاروا موقع السيارة والحجز وعدد الأشخاص الذين استعرضوها وعدد الأشخاص الذين بحثوا عنها عبر محرك البحث جوجل" على الإنترنت.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top